افضل المواضيع

فيديوهات تيك توك بدون حقوق ملكية

مقدمة:

يقضي مستخدمو TikTok، في المتوسط، 52 دقيقة يوميًا في مشاهدة هذا التطبيق وتحميله والتفاعل معهم. إنها بلا شك أفضل منصة لمشاهدة مقاطع الفيديو المضحكة والإبداعية عبر الضربات الشديدة السهلة على الشاشة. ولكن عندما تريد حفظ بعض مقاطع فيديو الرقص المذهلة أو مقاطع فيديو التحدي أو مقاطع الفيديو من كبار المشاهير، ستتم إضافة شعار TikTok المزعج ومعرف المستخدم إلى التنزيلات.

كيفية تنزيل/حفظ فيديو TikTok بدون العلامة المائية؟ لقد توصلنا إلى أفضل الطرق القابلة للتطبيق على أجهزة iPhone وiPad وMac وWindows، دعنا ننتقل إلى الخطوات التفصيلية الآن.

1_ قم بتنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية في Live Photo

طالما أن منشئ الفيديو يسمح للآخرين بتنزيل مقاطع الفيديو الخاصة به على TikTok، فليس من الصعب تنزيل مقاطع فيديو TikTok على هاتفك الذكي. عندما تشاهد مقاطع الفيديو هذه، يمكنك دائمًا العثور على زر التنزيل في خيار المشاركة. ومع ذلك، سيتم وضع علامة مائية عليها باستخدام معرف TikTok الخاص بمالك الفيديو.

لتنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامات مائية على iPhone، تحتاج إلى حفظها عبر خيار Live Photo بدلاً من Save Video تحقق من الخطوات التالية لحفظها بدون أي أداة تنزيل TikTok تابعة لجهة خارجية.

الخطوة 1. ابحث عن الفيديو الذي تريد حفظه من TikTok واضغط على أيقونة المشاركة على الجانب الأيسر. ثم يمكنك رؤية زر Live Photo الموجود في الصف السفلي.

save tiktok video as live photo

الخطوة 2. اضغط على الزر، وسيتم حفظ فيديو TikTok كصورة حية على جهاز iPhone الخاص بك. بعد ذلك، افتح تطبيق الصور > أنواع الوسائط > Live Photos للعثور عليه.

الخطوة 3. اضغط على زر المشاركة الموجود في الجانب الأيسر السفلي. قم بالتمرير لأسفل الشاشة وانقر على خيار “حفظ كفيديو”.

turn live photo into video iphone

الخطوة 4. ارجع إلى ألبوم الفيديو، وستحصل الآن على فيديو TikTok بدون العلامة المائية.

ملحوظة: هذه الطريقة مخصصة فقط لحفظ مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية لمعرف المنشئ، ولكن مع شعار TikTok. إذا كنت لا تريد الشعار أيضًا، فانتقل إلى الطريقة الثانية الآن.

2_ قم بتنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية في SSSTikTok

عندما يتعلق الأمر ببرامج تنزيل فيديو TikTok، فقد يُعرض عليك العديد من الخيارات. لكن عدد مستخدمي TikTok بدون علامة مائية يتم حسابه على أصابع اليد الواحدة. بعد استبعاد الأدوات عبر الإنترنت التي تحتوي على عمليات إعادة توجيه ضارة، وجدنا SSSTikTok، وهو برنامج تنزيل TikTok مجاني (بدون علامة مائية).

يتم إجراء البرنامج التعليمي أدناه على متصفح Chrome على نظام التشغيل Windows، ولكنه مماثل تمامًا على أنظمة iOS وMac وAndroid.

الخطوة 1. انسخ عنوان URL للفيديو على تطبيق TikTok للهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي.

الخطوة 2. افتح متصفح الويب، وانتقل إلى الموقع الرسمي لـ SSSTikTok  الصق الرابط إلى علامة التبويب الفارغة واضغط على زر التنزيل. ويستغرق تحليل عنوان URL عدة ثوانٍ.

Capture1

الخطوة 3. اختر خيار “بدون علامة مائية”، وسيتم حفظ الفيديو في مجلد تنزيلات المتصفح على الفور.

tiktok downloader no watermark 1

3_ قم بتنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية في SnapTik

SnapTik هو تطبيق مجاني متاح لأجهزة Android ويتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من TikTok  يقوم بإزالة أي علامات مائية أو شعارات من مقاطع الفيديو أثناء عملية التنزيل. وهذا يجعل من السهل الحصول على نسخ نظيفة من مقاطع فيديو TikTok لمشاركتها أو إعادة نشرها دون أي علامة تجارية عليها.

الخطوة 1. قم بتثبيت تطبيق SnapTik أو انتقل إلى موقعه الرسمي.

الخطوة 2. الصق رابط فيديو TikTok عليه.

الخطوة 3. اضغط على أيقونة التنزيل. حدد جودة الفيديو التي تريد تنزيلها – قياسية أو عالية الدقة.

الخطوة 4. سيبدأ تنزيل الفيديو. سيقوم التطبيق نفسه بإزالة العلامة المائية أثناء التنزيل.

الخطوة 5. بمجرد اكتمال التنزيل، يمكنك العثور على الفيديو في معرض الصور بجهازك أو مجلد التنزيلات في متصفحك.

Capture3

4_ قم بتنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية في SaveTT

يوفر SaveTT طريقة سهلة للحصول على نسخ خالية من العلامات المائية من مقاطع فيديو TikTok يمكنك بعد ذلك مشاركة مقاطع الفيديو هذه أو إعادة نشرها دون وجود أي شعارات أو أسماء مستخدمين لـ TikTok عليها. يمكنك استخدامه مجانًا ولكن كن حذرًا من الإعلانات المتطفلة على واجهته.

الخطوة 1. قم بتثبيت SaveTT على هاتفك من متجر Google Play أو افتح إصدار الويب الخاص به.

الخطوة 2. الصق رابط فيديو TikTok وانقر على أيقونة التنزيل عليه.

الخطوة 3. حدد جودة الفيديو – قياسي أو HD. سيقوم SaveTT بإزالة العلامة المائية أثناء التنزيل.

الخطوة 4. سيبدأ تنزيل الفيديو. سترى تقدم التنزيل.

الخطوة 5. بمجرد الانتهاء، يمكنك الوصول إلى الفيديو الذي تم تنزيله من قسم “التنزيلات” في SaveTT.

Capture4

5_ قم بتنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية في VideoProc Converter AI

الطريقة الأخيرة هي تنزيل مقاطع فيديو TiKTok بدون علامات مائية ف VideoProc Converter AI  إنه محرر فيديو ولكنه مجهز بشكل مدهش بمحرك تنزيل قوي. بفضل التحديثات المستمرة لوحدة التنزيل، يمكنك تنزيل أحدث مقاطع فيديو TikTok

للسماح للمستخدمين بحفظ مقاطع الفيديو بدون علامة مائية من تطبيق TikTok، يوفر VideoProc Converter AI أداة قص فيديو مرنة تمكنك من إعادة تأطير الفيديو بأي نسبة عرض إلى ارتفاع والتخلص من علامة TikTok المائية.

  • VideoProc Converter AI – أفضل برنامج تنزيل فيديو TikTok بدون علامة مائية أو فقدان الجودة
  • مجاني 100% وآمن وخالي من الإعلانات وسهل الاستخدام.
  • قم بتنزيل مقاطع الفيديو دفعة واحدة من TikTok وقوائم التشغيل على YouTube وأكثر من 1000 موقع ويب.
  • قم بتنزيل وتحويل مقاطع الفيديو إلى أكثر من 370 تنسيقًا للفيديو والصوت.
  • أدوات تحرير متعددة الاستخدامات لمقاطع فيديو( TikTok) إزالة العلامات المائية، والتدوير، وإضافة نص وما إلى ذلك
  • أدوات تحسين جودة الذكاء الاصطناعي: ترقية مقاطع الفيديو إلى 4K، وزيادة معدل الإطارات في الثانية، وإصلاح مقاطع الفيديو المهتزة، والمزعجة، والمتداخلة.

Capture6

ختاما

نأمل أن تساعدك هذه الطرق في تنزيل أي مقاطع فيديو TikTok تعجبك دون علامات مائية مزعجة. وإذا كان لديك بالفعل العديد من مقاطع الفيديو التي تحمل علامة مائية، فلا تشعر بالإحباط. هناك طرق متعددة لإزالة العلامات المائية من مقاطع الفيديو، على سبيل المثال، تسجيل المنطقة بدون العلامة المائية أثناء تشغيلها.

إخلاء المسؤولية: لا نؤيد تنزيل مقاطع فيديو TikTok لأي استخدام تجاري أو غير قانوني. يسرنا أن نطلب إذن المبدعين قبل إعادة استخدام مقاطع الفيديو.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى