افضل المواضيع

افضل مواقع تحميل الفيديوهات بدون حقوق 2024

من الممكن انك قد سمعت بأن الصورة يمكن أن تقول ألف كلمة. لكن الفيديو يمكن أن يعرض آلاف الصور! إنّ انشاء محتوى فيديو عالي الجودة قد يكلفك الكثير من الوقت والجهد و المال، ولكن هل تعلم عزيزي القارئ أن هناك مجموعة كبيرة من مواقع تحميل الفيديوهات بدون حقوق تسمح للمسوقين والمدونين بجذب الجماهير دون إنفاق مبالغ كبيرة؟ فإن كنت صاحب قناة يوتيوب او صاحب محتوى فإن الحصول على فيديوهات أمر في غاية الصعوبة خاصةً أنّ يوتيوب تعاقب أصحاب القنوات بسبب حقوق الملكية وقد يصل الأمر الي إغلاق القناة بالكامل, لكن لا تقلق عزيزي القارئ فنحن هنا لمساعدتك في معرفة افضل مواقع تحميل الفيديوهات بدون حقوق في هذا المقال.

موقع Pexels

 

تقدم Pexels الآلاف من مقاطع الفيديو المجانية من مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفئات لمساعدة المبدعين على إضفاء الحيوية على التصميمات والمنتجات الجميلة. إن الشيء العظيم في Pexels هو أنه يسمح لك باختيار جودة مقاطع الفيديو المخزنة لديك من خلال توفير روابط التنزيل لدرجات الدقة المختلفة.

لا تحتاج إلى الاشتراك في موقع الويب الخاص بهم لتنزيل مقاطع الفيديو المخزنة مجانًا. ومع ذلك، يمكنك الاشتراك مجانًا للعثور على مصوري الفيديو الذين يساهمون في الموقع بانتظام ومتابعتهم، بالإضافة إلى حفظ سجل التنزيل الخاص بك

يمكن استخدام جميع مقاطع الفيديو الموجودة على Pexels تجاريًا وغير تجاري دون الحاجة إلى علامات مائية أو إسناد.

موقع Videezy

 

Videezy هو أحد أكبر مجتمعات الفيديو في العالم ويتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع فيديو مجانية من مجموعتهم الكبيرة عالية الجودة.

العديد من مقاطع الفيديو المتوفرة مجانية الاستخدام تمامًا، ومع ذلك، يتطلب بعضها الترقية إلى Videezy Pro قبل التنزيل. باستخدام Videezy Pro، يمكنك شراء أرصدة لتنزيل مقاطع الفيديو غير المتوفرة في الإصدار المجاني.

تحقق من ترخيص Videezy لمعرفة المحتوى القياسي (المجاني) والمحتوى المتميز المدفوع. في حين أنه يمكن استخدام محتواها المتميز تجاريًا وغير تجاري دون الإسناد، إلا أنه يجب استخدام محتواها القياسي (المجاني) مع الإسناد.

تكاليف برنامج فيديوزي برو:

رصيد واحد: 19 دولارًا لكل ملف

10 وحدات: 49 دولارًا (4.90 دولارًا لكل ملف)

5 وحدات: 39 دولارًا (7.80 دولارًا لكل ملف)

اقرأ ايضا: افضل 15 موقع لتصغير الصور مجانا لعام 2024

موقع Mixkit

Mixkit هو موقع مجاني لمقاطع الفيديو وهو مجاني حقًا. لا يلزم التسجيل، ولا يلزم الإسناد، ولا يتم تطبيق أي علامات مائية، وجميع مقاطع الفيديو عالية الوضوح متاحة للاستخدام التجاري وغير التجاري.

اختر مقاطع فيديو من مجموعة واسعة من الفئات والأنماط، بما في ذلك الأعمال والتكنولوجيا والأزياء والسفر والفنون المسرحية والمزيد. إذا بدا الأمر رائعًا لدرجة يصعب تصديقها، فيمكنك قراءة الترخيص والشروط والأحكام الخاصة بهم هنا.

الماخذ الرئيسية:

مجاني تماما

يمكن استخدام مقاطع الفيديو تجاريًا

مجموعة كبيرة ومتنوعة من مقاطع الفيديو عالية الدقة

موقع Pixabay

images 1

Pixabay هو موقع فيديو مخزن يقدم أكثر من مليون مقطع فيديو مجاني تمامًا. للتنزيل، ما عليك سوى اختيار أحد مقاطع الفيديو العديدة الخالية من حقوق الطبع والنشر وتحديد الدقة المفضلة لديك – الأمر بهذه السهولة!

جميع مقاطع الفيديو المخزنة على Pixabay مجانية للاستخدام تجاريًا وغير تجاري. ومع ذلك، هناك عدد من القواعد التي تنطبق. لذا تأكد من التحقق من ترخيص Pixabay الذي يوضح كيفية استخدام المحتوى الخاص بهم وما لا يمكن استخدامه.

الماخذ الرئيسية:

أكثر من مليون مقطع فيديو مجاني تمامًا

خيار لتحديد دقة الفيديو الخاص بك

يمكن استخدام جميع مقاطع الفيديو تجاريًا

اقرأ ايضا: افضل مواقع لتحميل الصور بدون حقوق وبجودة عالية 2024

موقع Videvo

يوفر Videvo مقاطع فيديو مجانية عالية الجودة للاستخدام التجاري وغير التجاري. يتضمن ذلك مقاطع مدتها 30 ثانية بدون علامات مائية تتطلب الإسناد، بالإضافة إلى مقاطع مدتها 10 ثوانٍ تحتوي على علامات مائية ولكن ليس الإسناد مطلوبًا.

يمكنك أيضًا الترقية إلى خطتهم المميزة التي توفر عددًا من التنزيلات شهريًا حسب الخطة التي تختارها.

تكاليف خطة Videvo Premium:

فيديوفو بلس: 14.99 دولارًا شهريًا

فيديوفو برو: 24.99 دولارًا شهريًا

الماخذ الرئيسية:

عدد كبير من مقاطع الفيديو المجانية والمدفوعة

لمشاهدة مقاطع الفيديو المدفوعة، اشترك في Videvo Plus أو Videvo Pro

تذكر أن تقرأ ترخيصهم حيث قد يكون لكل فيديو حقوق استخدام مختلفة

موقع Motion Elements

قم بإضفاء الحيوية على المحتوى الخاص بك بسرعة وسهولة من خلال مقطع فيديو مجاني من Motion Elements. يوفر هذا الموقع للمستخدمين مجموعة من مقاطع الفيديو المخزنة بتنسيقات عالية الدقة يمكن استخدامها تجاريًا وغير تجاري.

سوف تحتاج إلى التسجيل لتنزيل مقاطع الفيديو، ولكنه مجاني تمامًا ويتيح لك ذلك 5 تنزيلات مجانية في الأسبوع. إذا قمت بإحالة صديق، يمكنك زيادة ذلك إلى 30 في الأسبوع.

الماخذ الرئيسية:

الكثير من مقاطع الفيديو المجانية

يمكن تنزيله بدقة 2K و4K وHD وHD720

قم بالتسجيل لتنزيل مقاطع الفيديو والحصول على أرصدة للتنزيلات المستقبلية

اقرأ ايضا: أفضل مواقع الرسم بالذكاء الاصطناعي

موقع Coverr

images 2

Coverr هو موقع ويب مجاني تمامًا لمقاطع الفيديو يوفر للمسوقين ورجال الأعمال مئات مقاطع الفيديو عالية الجودة لجميع احتياجاتهم التسويقية والعلامات التجارية. مع عدم وجود علامات مائية وعدم الحاجة إلى إسناد، فهو مورد رائع! عند التنزيل، ستتلقى ملف ZIP يحتوي على الفيديو الخاص بك بالإضافة إلى صورة مصغرة بتنسيق JPG.

الماخذ الرئيسية:

مجاني تماما

مقاطع الفيديو عالية الجودة ولا تحتاج إلى علامات مائية أو إسناد

سيتم تنزيل مقاطع الفيديو في ملف ZIP مع تضمين صورة مصغرة بتنسيق JPG

موقع Life of Vids 

لا يتمتع موقع ويب مخزون الفيديو هذا بواجهة فائقة الأناقة فحسب، بل إن جميع مقاطع الفيديو ذات الدقة القياسية (SD) والدقة العالية (HD) الخاصة به مجانية! جميع مقاطع فيديو Life of Vids خالية من العلامات المائية ولا تتطلب أي إسناد للاستخدام التجاري أو غير التجاري. يتم تشجيع الإشارة إليهم – أو يمكنك ببساطة التبرع بمبلغ من اختيارك لموقعهم.

الماخذ الرئيسية:

مجاني تماما

مقاطع فيديو مخزنة بجودة SD وHD

10 حدود لإعادة توزيع الفيديو

اقرأ ايضا: تحويل الصور إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي

موقع Vidsplay 

 

download

لدى Vidsplay العديد من الفئات للاختيار من بينها وجميع مقاطع الفيديو عالية الدقة الخاصة بها مجانية. ومع ذلك، فإن Vidsplay يتطلب منك إضافة مقاطع فيديو تحتوي على رابط في مكان ما على موقع الويب الخاص بك أو أي قناة وسائط أخرى. 

موقع Mazwai

تنتقي شركة Mazwai كل مقاطع الفيديو المجانية التي تقدمها لضمان أعلى مستوى من الجودة. تعني علاقاتهم المباشرة مع الفنانين أنك تتلقى مقاطع فيديو مخزنة مذهلة وآمنة للاستخدام تجاريًا وغير تجاري ومتوفرة بدقة HD القياسية ودقة Full HD.

من المهم ملاحظة أنه يجب أن يُنسب الفضل إلى مؤلف كل فيديو. وتقع على عاتقك أيضًا مسؤولية التأكد من السماح لك باستخدام أي موسيقى أو مؤثرات صوتية ضمن محتوى فيديو Mazwai.

اقرأ ايضا: كيفية تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي 2024

اقرأ ايضا: أفضل ادوات الترجمة بالذكاء الاصطناعي

اقرأ ايضا: ماهي استراتيجيات كتابة المحتوى؟

زر الذهاب إلى الأعلى