قوالب بلوجر

قالب التنظيف بلوجر 2024

ماهي بلوجر ؟ وماهو قالب التنظيف؟

قبل التوجه الى قالب التنظيف بلوجر سنقوم بتعريف منصة Blogger وهي عبارة عن منصة مجانية تمكنك من انشاء عدد غير محدود من المدونات بجميع اللغات والتي يتم نشرها على الفور دون الحاجة الى رأس مال, ومن مميزات منصة بلوجر انها تابعة لشركة جوجل, لذا ستوفر لك حماية جد قوية لمدونتك. عند انشائك لمدونة اول شيء يجب ان تشغل بالك به هو قالب بلوجر احترافي والذي بدوره يعكس مدى احترافية مدونتك وسرعتها وتوافقها مع محركات البحث بالاضافة الى تجاوبها مع الاجهزة ومنظرها الاحترافي لذا وجب عليك اختياره بعناية شديدة وهنا سوف تقوم بتركيب العديد من قوالب بلوجر بدافع التجربة لتجد ما يناسبك لكن للاسف سوف تترك بعض هذه القوالب اكواد معطوبة وجب عليك التخلص منها والحل هنا ان تقوم بتركيب قالب التنظيف بلوجر الذي سيخلصك من جميع الاعطاب ومخلفات اكواد قوالب بلوجر لكن  ربما سيخطر على بالك هذا السؤال من اين سوف احصل على قالب تنظيف احترافي ونقي؟ اجابة السؤال تجدها في المقال. اقرأ ايضا: قوالب بلوجر احترافية مدفوعة مجانا 2024

قالب التنظيف بلوجر

قالب التنظيف بلوجر هو عبارة عن قالب فارغ تماما لا يحمل اي إضافات, يستحسن استخدامه عندما تقوم بتغيير قالب قديم بقالب جديد حيث سيقوم بحذف كل إضافات القالب القديم و تصبح المدونة الخاصة بك عبارة عن صفحة بيضاء تحتوي على المواضيع فقط وكأنك تبدأ من جديد.

لماذا يجب علي استخدام قالب التنظيف بلوجر

    1. التخلص من الاكواد المعطوبة سابقا
    1. التخلص من بطئ المدونة الخاصة بك
    1. الانتهاء من مشكلة اختلاط الاضافات بين القالب القديم والقالب الجديد
    1. التخلص من الاضافات المثبة مسبقا على القالب

فوائد قالب التنظيف

    1. تجنب اي مشاكل قد تؤثر على مظهر مدونتك
    1. حل مشاكل الاضافات او عملها بشكل غير طبيعي
    1. حذف بقايا الاكواد والاضافات
    1. تحسين سرعة موقعك والحصول على بداية جديدة تماما
    1. الحصول على مراتب اعلى في محركات البحث

قالب تنظيف بلوجر المدفوع مجانا 2024

ربما ستجد العديد من قوالب التنظيف على الويب لتنظيف مدونتك مع ذلك فإن القالب الذي تقدمه لك phpslacker يعد من افضل القوالب الموجودة واكثرها كفاءة من اجل الحصول على قالب تنظيف بلوجر xml قم بنسخ الرابط التالي وتوجه الى نافذة جديدة وقم بلصقه ومبروك عليك.
https://drive.google.com/file/d/14xnHaE3ouMMM6Rif30oasgK_r-Y1AS_Q/view?usp=sharing
قالب تنظيف بلوجر

كيفية تركيب قالب التنظيف بلوجر؟

الطريقة الاولى

    1. توجه الى الملف الذي قمت بتحميله قم بفك الضغط سوف تجد ملف بإسم Cleaning Blogger Template Premium قم بفتحه ثم انسخه بالكامل.
    1. قم بعمل نسخة احتياطية من القالب الخاص بمدونتك بالتوجه الى المظهر من القائمة انقر على تخصيص الاحتفاظ بنسخة احتياطية.
    1. من مظهري انقر على تخصيص ثم html.
    1. اضغط على يمين الفأرة وقم بتحديد الكل او Ctr + A.
    1. حذف الكل.
    1. لصق الكود الذي قمت بنسخه في اول خطوة.
    1. حفظ

الطريقة الثانية

    1. توجه الى الملف الذي قمت بتحميله وفك الضغط عليه
    1. قم بعمل نسخة احتياطية من القالب الخاص بمدونتك
    1. توجه الى امظهر ثم التخصيص ثم استعادة
    1. اختر الملف بإسم Cleaning Blogger Template
    1. حفظ ومبروك عليك تم تحميل قالب التنظيف بنجاح

نصائح حول قالب التنظيف بلوجر

    • يجب عليك تحميل القوالب من موقع موثوق وذات مصداقية لتجنب القوالب مدمجة السكربتات التي من الممكن ان تتسبب مشاكل الارشفة.
    • لاتستخدم القوالب القديمة لبلوجر لانها بطبيعة الحال لم تعد متوافقة مع سياسة جوجل والسيو وهذا ما يجعل مدونتك غير قادرة على التصدر في محركات البحث.
    • لا تضع في مخيلتك ان القوالب الدفوعة اكثر امان وموثوقية وبانها جيدة على عكس القوالب المجانية التي من الممكن انك تعتقد بأنها سيئة لانه وبمعنى اصح الفرق بين المدفوع والمجاني في الخصائص وثقة البائع يمكنك شراء قالب قديم ومعرب لن ينفعك بشيء لذا كن حذر.
    • ان كنت جديد في مجال التدوين استخدم قالب مجاني لانه لايوجد فرق كبير بين المجاني والمدفوع ويوجد العديد من القوالب المجانية افضل من المدفوعة في العديد من الخصائص سوف تجدها في قسم قوالب بلوجر الخاص بموقعنا.
    • يمكنك الاحتفاظ بقالب التنظيف بلوجر على الكمبيوتر الخاص بك لانك سوف تحتاجه بكثرة في المستقبل للتخلص من بقايا القوالب المثبتة.
    • قبل القيام بأي شيء على مدونة بلوجر الخاصة بك قم بتحميل نسخة احتياطية وذلك لتنجنب اي مشاكل برمجية قد تحدث ولن تجد لها حل.
    • لاتقم بتحميل نفس الاضافة اكثر من مرة مثلا ان كان قالبك يحتوي على صندوق صفحة الفيسبوك لا تقم بتثبيت اي كود آخر له نفس الغرض لانه يصعب عليك التخلص من الكود القديم فهو يحتاج الى خبرة في الجافا سكربت.

كيفية الربح من بلوجر في خطوات بسيطة 

الربح من بلوجر
الربح من بلوجر
بعد اختيارك المجال المناسب للبدء في الربح من بلوجر وحصولك على افضل قالب يساعدك على الارتقاء بمدونتك لاعلى مراتب البحث لكن كما سبق وذكرنا من اجل الوصول الى اعلى المراتب يجب التخلص من الاخطاء ومخلفات الاكواد التي من الممكن ان تعيق تقدمك وذلك بإستخدام قالب تنظيف بلوجر الذي يعيد مدونتك وكأنها جديدة ولم تجرب اي قوالب. ربح المال من بلوجر يعد اسهل مما تتخيل صحيح ان البدايات تكون صعبة في جميع المجالات وليست فقط على مدونتك لكن يا اخي العزيز يجب ان تضع في حسبانك دائما اسوء الامور لتسعد بالنتائج واهدافك يجب ان تكون قابلة للتحقيق ولما لا يمكنك الاحتفال في كل مرة تحقق هدفا هذا لزيادة روح المنافسة في داخلك والاستمرار وبالنسبة لارباح بلوجر فأنت بحاجة لمعرفة ماهي الطرق المتاحة التي تستطيع من خلالها الربح من بلوجر:
  1. اعلانات جوجل ادسنس او شركات اعلانية اخرى
  2. التسويق بالعمولة
  3. بيع منتجاتك الرقمية او المادية
هذه اكثر الطرق الشائعة والتي تقدم لك ارباحا محترمة كل ماعليك عزيزي هو بداية العمل وانشاء خطة تبدأ بها مشروعك واهم شيء الالتزام والاستمرارية ولمعرفة الربح من بلوجر اكثر توجه الى المقال المرفق. اقرأ ايضا: تعلم كيفية الربح من بلوجر 2024

ماهو قالب بلوجر؟

يمكننا القول ان قالب بلوجر هو الواجهة الرئيسية التي تعكس مدى احترافية مدونة على مدونة أخرى فأنت تعلم ان مظهر مدونتك على بلوجر يجب ان يكون احترافي ومميز كما يجب ان يكون أيضا الانتقال فيه سلس وسهل وعندما نتكلم عن مكونات قالب بلوجر فهو يحتوي على الخطوط الخاصة بالمدونة والقوائم والاقسام أيضا بالإضافة الى الألوان ومجموعة أكواد الجافا سكربت غالبا ما يتم كتابت قوالب بلوجر بالثلاث لغات التالية HTML و ال CSS والجافا سكربت.

ماهو افضل قالب بلوجر؟

عندما نتكلم على افضلية القوالب فهنالك العديد من العوامل التي تتحكم في اختيار القالب المناسب مثلا السرعة يجب ان يكون القالب الذي تريد اختياره سريع والحصول على قالب بلوجر سريع صعب نوعا ما خصوصا بالطريقة المجانية لذا توجه الى قسم قوالب بلوجر في موقعنا لتجد مجموعة واسعة من القوالب المدفوعة والتي تتميز بخصائص احترافية ومجانا. ايضا هل القالب مهيئ لمحركات البحث seo, هل واجهة القالب الرئيسية تناسب ما تريد العمل عليه؟ تجنب القوالب التي تحتوي على اخطاء ويوجد الكثير منها في المحتوى العربي, ويوجد الكثير والكثير من العوامل التي بناء عليها يمكنك اختيار قالب بلوجر مميز والمضي قدما.

كم يبلغ الربح من بلوجر ؟

بالنسبة للارباح التي من الممكن ان تحصل عليها في مدونتك على بلوجر ليست ثابتة لكن يمكن توقعها بعدد الزيارات وعدد النقرات على الاعلانات ومثال على ذلك لديك 1000 زيارة في اليوم تحصل على نقرات بمعدل 10 % من كل الف زائر بمعنى تحصل على 100 نقرة سعر النقرة يتراوح بين 0.02 و0.05 المتوسط 0.035 نضرب 100 نقرة في 0.035 بمعنى سوف تحصل على 3.5 دولار, مما سبق نستنتج ان الربح من المدونة مرتبط بعدة عوامل:
  • سعر النقرة
  • عدد الزوار (الاشخاص الفريدين)
  • عدد النقرات
  •  عدد مشاهدات الصفحة ان كان الاعلان يعتمد على كمية المشاهدات
  • البلدان التي تأتي منها النقرات لان السعودية ليست كالجزائر والمغرب وامريكا ليست كالسعودية وهذا يتبع اقتصاد كل دولة ان كانت غنية الارباح تكون مرتفعة والعكس صحيح.

كم زائر تحتاج لتربح 100 دولار يوميا من جوجل ادسنس؟

بعد ان قمنا بتحديد العوامل المتحكمة في الربح من بلوجر بات من السهل حساب كم تحتاج من زيارات لربح 100 دولار يوميا
وهي متوسط 3 دولار لكل 1000 قابلة للزيادة وقابلة للنقصان وهنا نضرب 100 دولار في 1000 زيارة ونقسم على 3 دولار وهنا يجب ان تحصل على 35الف زيارة لتجد اجابتة على سؤالك كم زائر تحتاج لربح 100 دولار يوميا بكل بساطة وبدون احتكار.
حتى يمكنك الربح من بلوجر 2024 ومن الصفر الى الاحتراف بمعنى من لاشيء الى كل شيء كل ماعليك عزيزي التوجه الى المقال المرفق. تعلم كيفية الربح من بلوجر 2024
اقرأ ايضا: قالب بلوجر مدفوع احترافي متجاوب مجانا -Today Blog v1.0 اقرأ ايضا: قالب بلوجر احترافي للاخبار والمجلات المدفوع مجانا قوالب بلوجر 2024 – WriteUp v1.0 اقرأ ايضا: افضل مواقع لتحميل الصور بدون حقوق وبجودة عالية 2024
زر الذهاب إلى الأعلى