الربح من الانترنت

15 أفضل تطبيقات ومواقع ربح المال من الهاتف 2024

في حياتنا اليومية يوجد العديد من طرق ربح المال سواء كانت تقليدية او حديثة من تجارة وتوظيف واستثمار لكن لا ننكر ان هناك طرق عديدة تمكنك من ربح المال من الهاتف مجانا, ربما تسألني كيف تحصل على المال من الانترنت؟ تابع القراءة وسوف تعرف كل شيء خطوة بخطوة.

من النادر ان تجد دخلا سلبيا بنسبة 100بالمئة حيث يجب عليك في بعض الاحيان القيام بمهة ما حتى تربح المال او المكافآت بينما يعتقد الكثير من الناس ان ربح المال صعب وهذا الاعتقاد خاطئ, وهذا ما يضيف الى ربح المال من التطبيقات جمالية فمن الممكن ربح بعض المال في اوقات فراغك اوحتى في عملك او اثناء تناول الطعام او حتى وانت نائم حيث تضمن لك هذه المواقع والتطبيقات, العمل بالقليل من الجهد والطاقة.

صحيح انك لن تصبح ثريا بين عشية وضحاها الا ان تطبيقات ربح المال من الهاتف التي تقدم لك ارباح مادية او بمعنى اصح دفعات نقدية يمكن ان تساعدك في تحقيق هدف مادي غير انك تستطيع استخدامها في دفع فواتير الكهرباء او الانترنت وتعد نقود اضافية يمكنك استغلالها كما شئت.

تطبيقات ومواقع ربح المال من الهاتف تستحق الاستخدام

يوجد العديد من التطبيقات التي تمكنك من كسب المال وما اكثرها لكن اغلبيتها لا يستحق العناء حتى تحصل على بعض سنتات والبعض الآخر ربما يتركونك تعمل لمدة من الوقت وفي الاخير لن تحصل على اموالك وهذا ما يعرف بالنصب ومن اجل مساعدتك على ربح المال بدون عناء وجدنا افضل الطرق لربح المال من التطبيقات التي يجب عليك التفكير بها ويمكن لبعضها ان تربح المال وانت نائم.

بعض هذه التطبيقات تعد جانبية حيث تستطيع الكسب منها على الامد الطويل بينما البعض الآخر يمكنك الربح منه يوميا بمجرد التسجيل تستطيع الربح والسحب.

1. موقع وتطبيق freecash 

نظام الإحالة النقدية المجانية

مميزات التطبيق:

  • يمكنك استخدامه مجانا.
  • نظام الاحالات في الموقع رهيب جدا لانه يحتوي على 10 مستويات مما يسمح لك بالحصول على دخل سلبي مدى الحياة.
  • تستطيع ربح المال بشكل فعال من خلال استكمال الوظائف الصغيرة مثل تجربة الالعاب او الاستفادة من عروض المكافلآت

عندما نقول ربح النقاط مجانا فهذه تسمية خاطئة بمعنى الكلمة لان تطبيقات ربح النقاط وتحويلها الى مال تعمل بنظام (GPT) مع اضافة بعض اللمسات وتطبيقنا اليوم يتيح لك ربح مايضل الى 30 بالمئة من جميع ارباح المستخدمين المحالين والى الابد

عندما تبدأ في التطبيق يمكنك ربح 5 بالمئة من جميع ارباح المستخدمين المحالين لديك ونظام الموقع يحتوي على 10 مستويات عند وصولك الى المستوى العاشر تصل نسبة ارباحك الى 30 بالمئة من ارباح المستخدمين.

يوصي موقع فري كاش بثلاث طرق مجربة وفعالة لمشاركة رابطك والحصول على عمليات تسجيل خارج نطاق اصدقائك وعائلتك:

  1. انشئ مقاطع فيديو على YouTube تشرح وتناقش النصائح والحيل والاختراقات لتحقيق الربح من التطبيق. (تأكد من الإشارة إلى أن الافراد الجدد سيكسبون ما بين 0.05 دولارا إلى 250 دولارا مقابل التسجيل في الموقع فقط). 
  2. كتابة مراجعة لموقع Freecash على Reddit. هناك عدد من المنتديات الفرعية الموجهة نحو مساعدة القراء في العثور على طرق كسب المال من الانترنت. اكتب مراجعة حقيقية للمنصة وركز على توفير القيمة للقراء حتى يتمكنوا أيضًا من كسب المال باستخدام التطبيق. 
  3. أضف قيمة إلى تغريدات ومواضيع Twitter مثل اقتراح Reddit، ابحث عن التغريدات الشائعة أو المواضيع الشائعة وشارك القيمة مع القراء. إذا أعجبهم المحتوى الخاص بك، فمن المرجح أن يقوموا بالتسجيل باستخدام الرابط الخاص بك. 

بالإضافة إلى امكانية تحقيق الارباح من الاحالات، يمكن ايضا للمستخدمين كسب المال من خلال إكمال المهام الصغيرة . 

ايضا القيام بالاستطلاعات المدفوعة والاختبارات والاشتراك في العروض واختبار الالعاب والتطبيقات، سمها كما شئت؛ يمكن لمستخدمي التطبيق البحث عن الطرق التي تناسب اهتماماتهم والاستفادة منها إذا كان هناك عائد استثمار جيد في وقتهم وركز على هذا الامر فلايمكنك تضييع يوم كامل من اجل 0.1 دولار على تجربة لعبة دائما ما نعمل بذكاء. 

2. تطبيق tapestri

الصفحة الرئيسية للنسيج

دلائل الميزات: 

  • بيع بيانات موقعك مجهولة المصدر إلى الأطراف المهتمة. 
  • اربح ما يصل إلى 25 دولارًا شهريًا، كل شهر مقابل الحفاظ على تثبيت التطبيق. 
  • لا حاجة للتفاعل مع التطبيق. فقط قم بضبطه ونساه. 

تعمل شركة Tapestri مع العلامات التجارية الكبرى في جميع أنحاء العالم لمساعدتها على معرفة المزيد عن المستهلكين. تحليلات البيانات هي كيف. 

تحتاج العلامات التجارية إلى معلومات اهتمامات ديموغرافية محددة لتخصيص منتجاتها وإعلاناتها وضبطها بشكل دقيق. العمر والجنس والموقع وعادات التسوق، سمها ما شئت، فهم يحتاجون إليها. إذا كنت على استعداد للتبرع بهذه المعلومات بشكل مجهول، فسوف تدفع لك شركة Tapestri مقابل ذلك. 

في جميع الاحتمالات، أنت تفعل ذلك بالفعل. Facebook وInstagram وTikTok وWaze وSnapchat ومليون تطبيق آخر – جميعهم يستخدمون معلوماتك مجانًا، بموافقتك بالطبع عند تثبيت تطبيقاتهم لأول مرة والاستمرار في استخدامها. على الأقل الآن سوف تحصل على أموال مقابل ذلك. 

أفضل جزء؟ ليس هناك أي جهد مطلوب. ما عليك سوى تثبيت تطبيق الدخل السلبي، وتعيين تفضيلات مشاركة موقعك على “دائمًا” ، ثم نسيان الأمر. هذا كل ما في الأمر، وستكسب ما يصل إلى 25 دولارًا شهريًا مقابل ذلك. 

ذات صلة: 15 طريقة شرعية لكسب المال من هاتفك

3. روبنهود

لقطة شاشة لروبن هود

دلائل الميزات:

  • الرصيد الافتتاحي 0 دولار وبدون رسوم سنوية.
  • استثمر في آلاف الأسهم بمبلغ لا يقل عن دولار واحد.
  • قم بتخصيص محفظتك الاستثمارية بقطع من الشركات والصناديق المختلفة لتقليل المخاطر.
  • تقدم استثمارًا بدون عمولة في الشركات الفردية أو صناديق الاستثمار المتداولة.

إذا كنت ترغب في تجربة التداول في سوق الأسهم، ففكر في الاشتراك في Robinhood ، وهو تطبيق تداول بدون عمولة يستخدم لتداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات والعملات المشفرة. يعتبر الخبراء والمبتدئين أن Robinhood أداة تدعم المحافظ الاستثمارية وتدر دخلاً سلبيًا، خاصة أنه يمكنك شراء وبيع الأسهم مجانًا.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنزيل التطبيق، يقوم Robinhood بتمويل حسابك بمخزون مجاني قد تصل قيمته إلى 207 دولارات. اقرأ مراجعة Robinhood الخاصة بنا للحصول على صورة كاملة عن ميزات Robinhood وكيف تعمل على تبسيط عملية الاستثمار في الأسهم وشرائها وبيعها.

4. كسب العسل

لقطة شاشة لكسب العسل

دلائل الميزات:

  • التثبيت مجاني، ثم استرخ وشاهد زيادة رصيدك.
  • احصل على دخل سلبي في دقائق فقط من خلال مشاركة الإنترنت الخاص بك.
  • يمكن توصيل ما يصل إلى 10 أجهزة على حساب واحد.

Honeygain هو تطبيق دخل سلبي يراقب ويجمع استخدامك للويب وبيانات حركة المرور من أجهزتك المتصلة. بعد ذلك، يدفع لك مقابل تلك المعلومات للإبلاغ عنها إلى شركات التجارة الإلكترونية والإعلان واستخبارات الويب. إنه متاح لأجهزة Android وWindows وmacOS وLinux، وكل ما عليك فعله لتحقيق الربح بشكل سلبي مع Honeygain هو تشغيل التطبيق في الخلفية.

تختلف الأرباح، لذا فإن المبلغ الذي تربحه يعتمد على حركة المرور المرسلة إلى أجهزتك، والتي يمكن أن تتأثر بموقعك وسرعة الشبكة وعدد عناوين IP التي تتصل بها بـ Honeygain. باستخدام ثلاثة أجهزة متصلة، على سبيل المثال، يمكنك تحقيق متوسط ​​19 دولارًا شهريًا، أو 230 دولارًا سنويًا.

5. جمع التبرعات

لقطة شاشة لصندوق التبرعات

دلائل الميزات:

  • استثمر في محفظة عقارية متنوعة ومنخفضة التكلفة.
  • يستفيد من العوائد المتميزة التي تظهر عادة في الأسواق الخاصة لتقديم عوائد استثمارية محسنة للمستثمر العادي.
  • تم تصميم المحافظ لتحمل فترات طويلة من الضائقة الاقتصادية.

تقليديًا، تكون العوائق التي تحول دون الاستثمار في العقارات مرتفعة بشكل كبير، ولهذا السبب يعتقد معظم الناس أنك بحاجة إلى امتلاك الملايين في البنك للمشاركة. مع Fundrise ، يمكن للأشخاص من أي دخل شراء أسهم من محافظ واسعة من الأصول العقارية في جميع أنحاء البلاد من خلال منتجيهم الرئيسيين، eREITS وeFunds. في الواقع، كل ما تحتاجه للبدء في كسب الدخل السلبي هو 500 دولار للاستثمار في محفظة مبدئية.

في مراجعة Fundrise الخاصة بنا ، نقوم بتفصيل خصوصيات وعموميات موقع الويب وكيف تربح بشكل سلبي من خلال منصة الاستثمار هذه.

*هذا تأييد تم بالشراكة مع Fundrise. على الرغم من أننا نكسب عمولة من روابط الشركاء على DollarSprout، إلا أن آرائنا وأحكامنا تخصنا. 

6. دوش

لقطة شاشة دوش

دلائل الميزات:

  • يضيف 5 دولارات إلى محفظة Dosh الخاصة بك عند التسجيل وربط بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك.
  • احصل على استرداد نقدي مقابل إجراء عمليات شراء مؤهلة في المؤسسات التابعة لـ Dosh.
  • احصل على المزيد من النقود عند حجز الفنادق من خلال التطبيق أو إحالة الأصدقاء والشركات.

إذا كنت بحاجة إلى تطبيق خالٍ من المتاعب يمنحك استردادًا نقديًا في كل مرة تقوم فيها بالشراء من المنافذ المشاركة، فقم بتنزيل تطبيق Dosh على هاتفك الذكي. على عكس التطبيقات المشابهة، يقوم Dosh بإيداع أموالك تلقائيًا دون مسح الإيصالات وتحميلها أو استخدام الكوبونات أو الرموز الترويجية. يجعل الأمور سهلة. مهمتك الوحيدة هي التسوق كما تفعل عادةً ومشاهدة أموالك وهي تنمو.

يمكنك أيضًا السماح لـ Dosh بإبلاغ قرارات الإنفاق الخاصة بك لزيادة عائد دخلك السلبي. على سبيل المثال، قبل أن تتسوق في متجر البقالة، قم بمراجعة التجار المشاركين في Dosh للتسوق حيث ستحصل على أكبر قدر من الاسترداد النقدي.

بمجرد حصولك على 25 دولارًا على الأقل في محفظة Dosh الخاصة بك، يمكنك صرف الرصيد من خلال حسابك البنكي أو PayPal.

اقرأ مراجعة Dosh الكاملة لمعرفة المزيد.

7. موبايل إكسبريشن

لقطة شاشة لـ MobileXpression

دلائل الميزات:

  • مكافآت مضمونة للمشاركة.
  • الأعضاء مؤهلون للحصول على أرصدة أسبوعية يمكنهم استبدالها ببطاقات الهدايا لمتاجر التجزئة المشهورة مثل Dunkin’ Donuts وCold Stone Creamery وAmazon.
  • إنه مجاني للاستخدام ومتاح لكل من أجهزة Android وApple.

MobileXpression هو تطبيق تقوم بتنزيله على هاتفك الذكي لمساعدة الشركات على فهم اتجاهات وسلوكيات الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت. بعد التنزيل والاشتراك، يقوم التطبيق بجمع البيانات لمساعدة الشركات على فهم استخدام المستخدمين للويب والهواتف المحمولة بشكل أفضل، مثل أنواع المواقع والتطبيقات الأكثر شيوعًا، والأوقات التي يتصفح فيها الأشخاص الويب، ومدة بقائهم على مواقع الويب. واستخدام التطبيقات.

نظرًا لأنك تسمح له بجمع بيانات الاستخدام ببطء أثناء يومك، فإنك تكسب أرصدة يمكنك استبدالها ببطاقات هدايا بقيمة 10 دولارات أو أعلى لأماكن مثل Amazon وStarbucks والمزيد. من غير الواضح عدد النقاط التي تربحها للحفاظ على تثبيت التطبيق أو المبلغ الذي ستكسبه من الاستطلاعات، لكن التطبيق يقدم الكثير من المكافآت.

على سبيل المثال، بعد الأسبوع الأول، تتلقى تلقائيًا بطاقة هدايا أمازون بقيمة 5 دولارات ويتم إدخال الأعضاء الجدد في مسابقة يانصيب بقيمة 100000 دولار. بالإضافة إلى ذلك، يحصل أحد المشاركين كل شهر على 100 دولار بالإضافة إلى فرصة الفوز بـ 2500 دولار أو 5000 دولار.

ذات صلة: كيفية الحصول على بطاقات هدايا أمازون المجانية

8. لوحة المستهلك الوطنية

لقطة شاشة لـ NCP

دلائل الميزات:

  • اربح نقاطًا ومكافآت رائعة عند مشاركة بيانات وآراء التسوق الخاصة بك.
  • في كل أسبوع تشارك فيه، اكسب نقاط مكافأة يمكنك استبدالها ببطاقات الهدايا ومجموعة واسعة من البضائع.
  • احصل على المزيد من المكافآت والحوافز عند مشاركتك في الاستبيانات والبرامج الخاصة.

مع اللجنة الوطنية للمستهلكين (NCP)، آرائكم مهمة وتستحق النقاط والمكافآت. مشروع مشترك بين Nielsen وIRi، وهما اثنتان من الشركات الرائدة في توفير رؤى المستهلك، حيث يقوم أعضاء NCP بالإجابة على الاستبيانات ومسح الرموز الشريطية للعناصر التي يشترونها كل أسبوع لكسب نقاط المكافأة، وإدخالات اليانصيب، وجوائز أخرى.

باعتبارك عضوًا جديدًا، ستكسب نقاط مكافأة مقابل التسجيل والإبلاغ عن رحلة التسوق الأولى الخاصة بك. يمكنك تسجيل 150 نقطة كل أسبوع يتلقى فيه NCP بيانات التسوق الخاصة بك، ولكن هذا المبلغ يزيد كلما طالت فترة وجودك في اللوحة. في حين يتم كسب النقاط إلى حد كبير عن طريق مسح مشترياتك الأسبوعية، يمكنك التطلع إلى 250 نقطة مكافأة في عيد ميلادك، و1000 نقطة إضافية في الذكرى السنوية التي تبلغ ستة أشهر وسنة واحدة، بالإضافة إلى كل ذكرى سنوية بعد ذلك.

بمجرد حصولك على 9000 نقطة على الأقل، يمكنك استبدالها ببطاقات الهدايا ومجموعة واسعة من البضائع، مثل الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية والسلع الرياضية والألعاب والمزيد.

ذات صلة: 15 مجموعة تركيز شرعية مدفوعة الأجر يمكنك الاشتراك فيها اليوم

9. في الهواء الطلق

لقطة شاشة خارجية

دلائل الميزات:

  • تتوفر مساعدة مجانية على جانب الطريق للإيجار على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمستأجرين، بالإضافة إلى تأمين بقيمة مليون دولار لك ولمستأجريك.
  • تجري شركة Outdoorsy فحوصات DMV على جميع المستأجرين المحتملين.
  • يمكنك إدراج عربة سكن متنقلة خاصة بك على الموقع مجانًا، وستحتفظ بـ 80% من تكلفة الحجز (حسب الإجمالي).

باعتباره سوقًا للمركبات الترفيهية من نظير إلى نظير مثل Airbnb، يساعد Outdoorsy مالكي المركبات الترفيهية ومالكي العربات في إدراج منصاتهم على الموقع حتى يتمكن مسافرو المركبات الترفيهية المتفائلون من استئجارها. بعد التسجيل، قم بإعداد قائمة Outdoorsy الخاصة بك باستخدام صور جذابة وسعر عادل وتقويم عندما تكون عربة سكن متنقلة الخاصة بك متاحة أو غير متوفرة، وانتظر حتى يقوم المستأجرون بحجز عربة سكن متنقلة الخاصة بك.

سيتعين عليك الحفاظ على تواصل مستمر مع المستأجرين المحتملين وإدارة صيانة عربة سكن متنقلة، ولكن بخلاف ذلك، فإن هذه المنصة تكاد تكون سلبية تمامًا.

في غضون 24 ساعة من اكتمال الحجز، سوف تحصل على 80% من إجمالي تكلفة الحجز. بمجرد تنشيط قائمتك، قد تؤدي تكاليف الصيانة والإصلاح إلى خفض أرباحك، ولكن تقول شركة Outdoorsy أنه يمكنك كسب ما يصل إلى 30 ألف دولار سنويًا.

ذات صلة: كيف يجني هذا الرجل 1500 دولار شهريًا من تأجير عربة سكن متنقلة خاصة به

10. سندات جديرة بالاهتمام

لقطة شاشة للسندات الجديرة بالثقة

دلائل الميزات:

  • يمكن الحصول على عوائد سنوية بنسبة 5٪.
  • يتم استثمار عائدات بيع السندات في قروض الأعمال الصغيرة والاستثمارات العامة والخاصة، بما في ذلك العقارات.
  • أنت تتحكم في مقدار ومتى تستثمر، ويمكنك استرداد السندات وفوائدها وقتما تشاء.

إذا كنت ترغب في تحقيق دخل سلبي مع دعم الشركات الصغيرة، ففكر في الاستثمار مع Worthy Bonds . تقول أنه يمكنك كسب عائد سنوي بنسبة 5٪ فقط من خلال “استثمار عائدات بيع السندات في مجموعة من قروض الأعمال الصغيرة المدعومة بالأصول والاستثمارات الأخرى”.

عندما تشتري سندات من شركة Worthy، فإنها تقرض الأموال من مبيعات السندات هذه إلى الشركات التي ترغب في شراء المخزون وإنشاء حسابات مدينة. وبمجرد أن ينمو هذا الاستثمار، ستسترد استثمارك الأولي بالإضافة إلى فائدة إضافية بنسبة 5%. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استثمار ما يصل إلى 10 دولارات والحصول على عائد بنسبة 5% دون الحاجة إلى دفع أي رسوم.

ذات صلة: كيف تبدأ الاستثمار بمبلغ 100 دولار

11. سواغبوكس

بحث سواغبوكس

دلائل الميزات:

  • تصفح الويب للحصول على فرصة لكسب نقاط، أو SB، على كل استعلام.
  • اربح المزيد من SB عن طريق تثبيت ملحق Swagbucks Search Chrome لجعله محرك البحث الافتراضي الخاص بك.
  • استبدل SB الخاص بك مقابل أموال PayPal النقدية أو بطاقات الهدايا لتجار التجزئة المفضلين لديك.

عندما تستخدم محرك بحث Swagbucks ، كلما بحثت أكثر، زادت أرباحك. في أي وقت تبحث فيه عن شيء ما من خلال Swagbucks، لديك فرصة لكسب SB (نقاط)، والتي تصل إلى 1.00 دولارًا تقريبًا لكل 100 SB. بمجرد حصولك على 300 نقطة على الأقل، يمكنك صرف نقاطك نقدًا من PayPal أو بطاقات الهدايا إلى متاجر مثل Target وAmazon وWalmart.

لمواصلة الربح، لا تتوقف عند محرك البحث فقط. يقدم Swagbucks طرقًا أخرى لكسب المال في أوقات فراغك من خلال الاستطلاعات أو الألعاب أو مقاطع الفيديو أو غير ذلك. تعرف على المزيد حول كيفية الربح من خلال هذا التطبيق متعدد الأوجه من خلال مراجعة Swagbucks الشاملة .

12. سويت كوين

لقطة شاشة لعملة العرق

دلائل الميزات:

  • اربح Sweatcoins (SWC) عن طريق السماح للتطبيق بالعمل في الخلفية وتتبع خطواتك.
  • استخدم العملات المعدنية المتراكمة للتبرع لقضية ما أو شراء السلع والخدمات والخبرات.
  • الحصول على أموال لتكون بصحة جيدة.

متوفر للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وApple، يدفع لك تطبيق Sweatcoin للهاتف المحمول مقابل المشي من خلال مكافأتك بالعملات المعدنية، المعروفة باسم SWC، مقابل الخطوات التي تتخذها.

مع SWC التي تكسبها من خطواتك اليومية ، يمكنك استبدالها بشراء سلع وخدمات وتجارب تتراوح من الأحذية عالية التقنية إلى دروس اليوغا المضادة للجاذبية، ومن أجهزة iPhone إلى ساعات Apple وغير ذلك الكثير. في بعض الأحيان، يمكن أن يتم إيداع المكافأة نقدًا في حساب PayPal الخاص بك.

لكسب المزيد من SWCs بشكل سلبي من خلال خطواتك، راجع مراجعة Sweatcoin الخاصة بنا وتعرف على كيفية تعظيم مكافآتك.

13. مكافآت DollarSprout

ملحق متصفح DollarSprout Rewards Cash Back يعرض الصفقات في نتائج بحث Google

دلائل الميزات:

  • متوفر على متصفحات سطح المكتب Chrome و Safari ، يعمل DollarSprout Rewards في الخلفية لإعلامك في الوقت الفعلي بفرص استرداد النقود.
  • بالإضافة إلى عروض الاسترداد النقدي، تتأكد الإضافة أيضًا من التحقق من وجود أي رموز قسيمة والعثور تلقائيًا على أفضل رمز لعملية الشراء الخاصة بك.
  • يتم احتساب الاسترداد النقدي الخاص بك كنقود فعلية، وليس نقاطًا. يتم إصدار الدفعات للمستخدمين كل شهر تلقائيًا عبر PayPal للمستخدمين الذين لديهم رصيد قدره 5 دولارات أو أكثر.

يكسب العديد من الأشخاص أموالاً نقدية على مشترياتهم ببطاقات الائتمان، لكن معظمهم لا يعرفون عن المدخرات الإضافية المتاحة لهم بالإضافة إلى ما تقدمه بطاقتهم الائتمانية. تمنح ملحقات متصفح استرداد النقود مثل DollarSprout Rewards (على غرار Capital One Shopping أو Rakuten) للمستخدمين الفرصة لكسب أموال إضافية عند التسوق عبر الإنترنت.

يحتوي ملحق متصفح سطح المكتب DollarSprout Rewards على شبكة تضم أكثر من 15000 بائع تجزئة عبر الإنترنت، لذلك هناك دائمًا صفقة يمكن العثور عليها (وإذا لم تكن هناك صفقة استرداد نقدي متاحة، فسوف يقترح الامتداد تجار تجزئة آخرين مماثلين يقدمون صفقات). الامتداد مجاني للمستخدمين للتنزيل والاستخدام، وهو طريقة رائعة لتوفير المال بشكل سلبي على الأشياء التي كنت تخطط لشرائها بالفعل.

التنزيل على: Chrome | سفاري

14. روائع

أداء سوق الفن
المصدر: ماستروركس

دلائل الميزات:

  • استثمر في أسهم الأعمال الفنية التي أنتجها فنانون مشهورون عالميًا مثل بانكسي وآندي وارهول ومارك روثكو وغيرهم
  • لا يوجد حد أدنى للاستثمار
  • من عام 1995 إلى عام 2021، تفوق الفن المعاصر على مؤشر S&P 500 (14.1% مقابل 9.9%، وفقًا لـ Masterworks).

على الرغم من عدم وجود “دخل” من الفن، في حد ذاته، فإن هذا لا يعني أنه لا يمكن كسب المال من خلال الاستثمار فيه. ومع ذلك، حتى وقت قريب، كان الأثرياء فقط هم من يستطيعون شراء 6 أو 7 أو 8 أعمال فنية مجسمة. 

تعمل شركة تدعى Masterworks على تغيير ذلك من خلال جعل الاستثمار في الفنون الجميلة في متناول عدد أكبر من الأشخاص. فبدلاً من توقع قيام مستثمر واحد بإنفاق ملايين الدولارات مقابل لوحة ما، تتيح شركة Masterworks للمستثمرين شراء أسهم ملكية اللوحات. مثلما يمكنك شراء أسهم شركة كوكا كولا، يمكنك شراء أسهم في الأعمال الفنية من شخص مثل فنسنت فان جوخ. عادة، بعد 3 إلى 10 سنوات من الاحتفاظ بالعمل الفني، ستقوم Masterworks (على أمل) ببيع الفن بربح، ويشارك المستثمرون في الأرباح. 

15. تورو

لقطة شاشة تورو

دلائل الميزات:

  • قم بالتسجيل وإدراج سيارتك مجانًا، واستخدم التطبيق بدون رسوم شهرية.
  • احصل على أموالك عن طريق الإيداع المباشر في غضون ثلاثة أيام بعد كل رحلة.
  • احصل على ما يصل إلى 750.000 دولار أمريكي في تغطية تأمين المسؤولية مع كل خطة حماية.

اسمح لسيارتك بدفع نفقاتها وقم بتنزيل تطبيق Turo لمشاركة السيارات للحصول على دخل سلبي. نظرًا لكونه أكبر سوق لمشاركة السيارات في العالم، يتيح لك Turo إدراج أي سيارة لا يزيد عمرها عن 12 عامًا ولا تتجاوز قيمتها 150 ألف دولار. واعتمادًا على خطة حماية السيارة التي تختارها، يمكنك الحصول على 65% إلى 85% من إجمالي سعر الرحلة.

للبدء، تأكد من أن سيارتك تناسب المتطلبات. بعد ذلك، أضف المعلومات الضرورية اللازمة لإدراج سيارتك، مثل الطراز والطراز والميزات الخاصة. بمجرد تحديد السعر اليومي والاستعداد للمستأجرين، يصبح تحقيق الدخل السلبي بسيارتك أمرًا بسيطًا. كل ما عليك فعله هو إدارة حجوزاتك وانتظار قيام Turo بإيداع أموالك مباشرة.

16. أون ماي واي

لقطة شاشة OnMyWay

دلائل الميزات:

  • اربح نقودًا مقابل كل ميل تقوده ولا ترسل رسائل نصية.
  • استبدل OnMyWay Cash الخاص بك لشراء الصفقات لدى أي من بائعي التجزئة المشاركين.
  • يستخدم الوظائف المضمنة في هاتفك حتى لا يستنزف البطارية.
  • احصل على 10 دولارات نقدًا على الفور عند التسجيل واستخدام التطبيق.

مع OnMyWay ، يمكنك تحقيق دخل سلبي من كونك سائقًا آمنًا من خلال عدم إرسال الرسائل النصية أو القيادة. يدفع التطبيق للمستخدمين مقابل الابتعاد عن هواتفهم أثناء القيادة.

أثناء القيادة، ستكسب 0.05 دولارًا أمريكيًا مقابل كل ميل لا تقوم بإرسال رسالة نصية إليه أو تقود السيارة. وعندما تقوم بإحالة صديق يقوم بالتسجيل لاستخدام التطبيق، ستحصل على 2 دولار بالإضافة إلى 0.02 دولار لكل ميل يقوده دون إرسال رسائل نصية. مع OnMyWay Cash التي تكسبها بشكل سلبي، يمكنك استرداد بطاقات المتجر والبطاقات النقدية وعروض السفر والوصول إلى الصفقات المجانية والعروض المخفضة كل يوم.

للتسجيل، انتقل إلى الموقع وأدخل رقم هاتفك، ثم قم بتنزيل تطبيق جمع البيانات من خلال الرابط الذي يصلك. بمجرد قيامك بالتسجيل، سيتم تنشيط OnMyWay تلقائيًا في كل مرة تقود فيها بسرعة تزيد عن 10 ميلاً في الساعة بالإضافة إلى تعطيل التنبيهات النصية والتطبيقات.

17. أبفويس

لقطة شاشة بصوت عالٍ

دلائل الميزات:

  • احصل على مكافأة قدرها 300 رمز عند التسجيل.
  • استمر في نشاط التصفح المنتظم لكسب النقاط اليومية.
  • استفد من الفرص الإضافية لكسب وإكمال الاستطلاعات من العلامات التجارية التي تريد رأيك.

بدلاً من تصفح الويب مجانًا، يمكنك كسب بعض الدخل السلبي عن طريق إضافة ملحق UpVoice إلى متصفحك للسماح له بتتبع إعلاناتك. وفي المقابل، تكسب نقاطًا يومية يمكنك استبدالها ببطاقات الهدايا المقدمة إلى eBay وBest Buy وNike وTarget وSephora والمزيد.

تشمل المواقع المشاركة في UpVoice YouTube وFacebook وTwitter وInstagram وAmazon وLinkedIn. عندما تتصفح واحدًا أو أكثر من تلك المواقع التي تحتوي على ملحق UpVoice، فإنك تتلقى إجمالي 10 رموز مميزة يوميًا. وهذا يعني أنه إذا قمت بالتصفح عبر تويتر لمدة 15 يومًا في الشهر، فسوف تربح 150 رمزًا. في السنة الأولى، تقول UpVoice أنه يمكنك الحصول على مكافآت بقيمة 75 دولارًا أو أكثر.

18. M1 المالية

لقطة شاشة M1 المالية

دلائل الميزات:

  • مستشار آلي بدون رسوم للمستثمرين السلبيين أو المبتدئين أو للمستثمرين الذين يريدون مزيجًا من الأتمتة والتحكم العملي.
  • حرية التداول، وفتح حساب، ولا يوجد حد أدنى للحساب.
  • أتمتة الاستثمار وإعادة التوازن.

الأفضل للمستثمرين السلبيين الذين يرغبون في بناء إستراتيجيتهم الاستثمارية دون التخلي عن السيطرة الكاملة، M1 Finance هي منصة استثمار عبر الإنترنت تمنحك الاستقلالية في اختيار استثماراتك مع إمكانية الوصول إلى مستشار robo إذا كنت بحاجة إلى التوجيه أو المساعدة.

يتيح لك M1 Finance الاستثمار في الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والأسهم الجزئية للشركات. ومن المزايا الكبيرة أنه يمكنك إنشاء حساب مشترك مع أحد الأقارب أو الزوج أو الشريك المحلي. مع عدم وجود حد أدنى لفتح حساب، وعدم وجود رسوم حساب إداري، وعدم وجود رسوم للتداول، يمكنك التركيز على وضع أموالك حيث يجب أن تكون لتوليد الدخل الأكثر سلبية.

ولا تزال مكاسب الدخل الصغيرة ذات معنى

من الممكن إنشاء تدفق ثابت من الدخل السلبي باستخدام أي من التطبيقات المدرجة في قائمتنا. في حين أن استخدام تطبيق دخل سلبي واحد فقط ربما لن يدفع الفواتير، فإن استخدام تطبيقات متعددة يمكن أن يسمح لهواياتك وهواتفك الذكية وأوقات التسلية والمركبات بدفع تكاليفها أثناء نومك.

زر الذهاب إلى الأعلى