قوالب ووردبريس

قالب استرا المدفوع مجانا – Astra Pro Addon v4.6.8

يعد قالب استرا المدفوع من اقوى القوالب الموجودة على منصة ووردبريس حيث يشتهر بسهولته وسرعته الغير اعتيادية في تصميم مواقع الويب ومن ابرز مميزاته:

  1. سرعة الموقع: وهي اقوى ميزة لان سرعة الموقع ضرورية جدا من اجل رفع تصنيف موقعك في محركات البحث من خلال تحسين تجربة المستخدم.
  2. سهل التخصيص: الخيارات الكثيرة التي يتيحها قالب استرا المدفوع من الوان وخطوط وتخطيطات والكثير يجعل هذا القالب مناسب لجميع انواع المواقع بما في ذلك المتاجر الالكترونية.
  3. تجاوب استرا مع جميع الشاشات: يتكيف قالب استرا مع جميع اجهزة الهواتف المحمولة واجهزة الكمبيوتر والاجهزة اللوحية وانت تعلم اهمية هذا في ترتيب محركات البحث.
  4. التوافق مع الاضافات: توافق قالب استرا مع العديد من اضافات ووردبريس الموجودة حاليا سواء الشهيرة او العادية وهذا ما يتيح لك اضافة المزيد من المميزات الى موقعك.
  5. دعم الصفحات والمقالات: من اجل الحصول على موقع متكامل فأنت بأمس الحاجة الى هذه الميزة من خلال هذا الدعم يمكنك تخصيص الصفحة الرئيسية والمدونة والصفحة الشخصية.

حتى يكون الامر واضحا يعد قالب استرا المدفوع من افضل الخيارات المتاحة من اجل بناء موقع احترافي يعكس طموحك وآمالك في بناء موقع الكتروني احترافي وبمعايير تنافسية مع اقوى المواقع المتواجدة على الانترنت وهذا لسرعته ومرونته وسهولة تخصيصه.

معاينة قالب استرا المدفوع: https://wpastra.com/pro

https://linkjust.com/wpastra

القالب بالكود الاصلي لم يتم المساس به من اجل الحصول على الاضافات والقوالب المدفوعة الخاصة بووردبريس بدون دفع اي سنت واحد.

زر الذهاب إلى الأعلى